pregnancy

نحن لا نلتقي بالصدفة ...









نحن لا نلتقي بأحد بالصدفة!
 - 5 أنواع من الاتصالات الكونية..

في هذا العالم الذي نحن محظوظون للعيش فيه ، يخدم كل لقاء لقاء وصدفة هدفًا أكبر. لا شيء على الاطلاق يحدث عن طريق الصدفة!

في بعض الأحيان يأتي الناس إلى حياتنا وليس من المفترض أن يكونوا إلى الأبد. في بعض الأحيان يقصد منهم فقط أن يعلمونا درسا أو شيئا من هذا القبيل. من المفترض أن نكون منفتحين على هذه التجارب وكل ما يأتي معهم ، حتى الألم.

بعض الطرق التي يتعين علينا المرور بها هي أشد قسوة من غيرها ، لكن هذا أمر جيد. جميع الطرق التي نسافر إليها هي ضرورية لرحلة حياتنا. الحياة حقا سر سحري بالنسبة لنا جميعا ، وأحيانا ، إذا كنا محظوظين ، فإن الكون يساعدنا من دون أن يلاحظنا.

هذه هي خمسة أنواع من الاتصالات الكونية التي سوف تواجهها في رحلتك:.

1. تلك التي تهدف إلى إيقاظنا

هؤلاء الناس يظهرون الفرق بين التوقعات والواقع. عندما تقابل هذا النوع من الأشخاص ، لن تدرك أبدًا أن هذا الشخص المعين سيدمر حياتك. الآن أنت تتمنى ألا تقابله. تذكر أن كل شخص تواجهه غير إيجابي ؛ السلبية مهمة عندما يتعلق الأمر بالنمو كذلك. الكون فهم القيود التي يمكنك تحملها ويعرف إلى أي مدى يمكنك إدارة السلبية في حياتك. بمجرد أن تتعلم الدرس ، ستتمكن من الانتقال من هذا النوع من الأشخاص السامين.

2. أولئك الذين يذكروننا

بعض الناس يتوقفون فقط في حياتنا. هؤلاء الناس ليسوا من ألسنة اللهب المزدوجة ، لا يمكننا وضعهم في هذه المجموعة ، ولكنهم مهمون للغاية عندما يتعلق الأمر بقوة الكون والروابط الكونية. هؤلاء الناس سيطرحون علينا من قبل الكون لتذكيرنا بأهدافنا ، لمساعدتنا على أن نركز ونمنعنا من الوقوع في هاوية نمط الحياة الحديث الديناميكي.

3. تلك التي تساعدنا على النمو

بعض الناس لن يجعلنا نكتشف أشياء جديدة عن أنفسنا ، لكن البعض منهم سيساعدنا على النمو كشخص. هذه هي دلائلنا وبالتأكيد لدينا رفقاء الروح. لن تنمو كشخص بمفردك ، لكن كلاكما سينمو ويعيد تشكيل شيء مختلف. شيء لا يعرف "أنت" و "أنا" ، ولكن "نحن" فقط ، وهو شيء مقدس وقوي ، وهو ما يصف الاتصال الكوني في أفضل حالاته.

4. الناس الذين يحملون مساحة بالنسبة لنا

بعض الناس يظهرون في وقت قصير جدا في حياتنا. قد تظهر هذه الإعلانات لبعض الوقت ، في مقهى ، في الشارع ، في المترو ... لن تكون قادرًا على إنشاء اتصال قوي معهم ، ولكنك ستشعر بالارتباط بين الحياة الماضية. إن المحادثات الصغيرة مع هؤلاء الأشخاص لها هدف - الاحتفاظ بفضاء لنا. هؤلاء الناس سوف يهتفون لك دائما وتجعلك تشعر بتحسن عن نفسك. لا تنسَ تلك المحادثات الصغيرة ، فقد يكون لها معنى أكبر.

5. أولئك الذين يبقون

أول علامة لها هي أنها نادرة للغاية ويكاد يكون من المستحيل العثور عليها. ومع ذلك ، إذا كنت تلبيتها ، فسوف يلتزمون بك حتى النهاية. يمكن أن يكونوا في أي شكل - الأصدقاء والعائلة والشركاء في الحياة والموجهين.

هم الذين لديهم أقصى تأثير عليك وعلى العكس. إنها قيمة للغاية لأنها نادرًا ما تأتي في حياتنا. أفضل طريقة للعثور عليهم هي الانتظار بصبر. عادة ما يشاركونك نفس المشاهدات والأحلام المتطابقة ، لذا سيكون من الأسهل الاتصال ومشاركة الحماس لأحلام بعضهم البعض.

منقول 
شكرا لتعليقك