pregnancy

عنود









عنود

الوعد ماأبغيه لا أكثر
أرضى بتلك عروسة السكر
قد كنت ترسم حلمنا الأخضر
قلبي الذي ناجاك من دون الوجود

ما كنت أطمع بالجواهر والدرر
بل في يديك تلفني تحت المطر
وأطيل في عينيك بوحي والنظر
لأراك تقطف لي سلالاً  من ورود

أنت الذي كحلت عيني بالندى
كم قلت لي أنت الضياء،إذا بدا
فيردد الوادي أحبك والصدى
كل النجوم على كلامك هم شهود

كم تحت شبّاكي  أطلت الإنتظار
وحسمت أمري واتخذت بك القرار
بل قلت  نافذتي محجاً أو مزار
في كل فجر بانتظارك كي تعود

فلم البعاد لم القطيعة والجفا
أرّقت قلبي لم أذق طعم الغفا
إلّاك مارام الفؤاد وما اصطفى
فعلامَ تتركه حزيناً  في  شرود

قل لي الصراحة لاأريد مداوره
لن ترجع الأحلام يوما ماجرى
إن كان حلمك من غرامي أصغرا
أبقى الأميرة  لم أزل تلك العنود

ماعدت أرغب في رجوع أولقا
إذ كنت ومضاً في حياتي مشرقا
خذمن فؤادي ما أخذت ومابقى
فلقد سئمت من انتظارك والوعود

بقلمي أميره صليبه
شكرا لتعليقك