حبيبة آذار..!
.......................................................................................
انتظرني..
أيها الربيع..
فأنا قادمة ..
على عكازة الايام..
انتظرني..
فخريف العمر..
ملّ من الجدب
وكثرة الانتظار..
--2--
صبية أنا..
غادرها الأحبة..
دون ان تزف للحبيب
في كرنفال الربيع ..
بكتني زخات المطر..
وعصفت بشالي..
رياح إعصار..
--3--
وغدا عندما ألتقيك..
أيها الحبيب المسافر..
تتفتح الأقاحى..
ويخضلّ الندى
في كرنفال المواسم.
ويتنور لأحبته..
حبيبي آذار
أ. حيدر حيدر


خارج الموضوع تحويل الاكوادإخفاء الابتساماتإخفاء