أتكور على نفسي
.......................................................................................
أتكور على نفسي
كتاء مربوطة
ربما بانسياب الأمنيات على روحي
تكورت أكثر فكدتُ أن لا أراني.
____________________________
توغلتْ عميقاً بشهقةِ الوجود
لا يفصلني عن الفردوسِ
إلا كلمة
،،،لأرتشف من نبع قلبك
إكسيراً للنسيان
،،فتتبرعم زنابق حبك
،في قلبي
،،وتقتلع العشب الضار
وتحيله الى هباء
،،،،،همسنا بكلماتٍ مخبوءة
،، عن حب وليد الصدفة
دون أن يتخلق جنيناً
،،، فثملنا من بضع قطرات من الحلم،
عناقنا نظرة
ٍوالظلمة شهية المتأنق
قريبة جدا من شكل البريق ~~
دجى سالم


خارج الموضوع تحويل الاكوادإخفاء الابتساماتإخفاء